نادي

الممثل سفيان الشعري التونسي : جديدي برنامج للأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الممثل سفيان الشعري التونسي : جديدي برنامج للأطفال

مُساهمة من طرف قطاف رضوان في السبت ديسمبر 06, 2008 1:14 am

* تونس ـ «جريدة الشروق»
أكد الممثل سفيان الشعري انه بصدد تحضير برنامج للأطفال مع سامي الفهري مبينا ان هذا البرنامج سيعرض على قناة تونس 7 جاء ذلك في حوار اجرته معه «الشروق».
سفيان الشعري تحدث ايضا عن مواصلته دور السبوعي في السيتكوم الرمضاني «شوفلي حل» وعن «الوان مان شو» والسينما لكن اجاباته كانت محدودة في هذا الحوار.

* ما حقيقة مشروعك في تصوير برنامج للأطفال من انتاج شركة كاكتيس؟
ـ كل ما في الأمر أنني بصدد تحضير برنامج للاطفال مع المخرج سامي الفهري، وسيكون التسجيل في العطل المدرسية لأن الاطفال منهمكون في الدراسة ولا يجدون الوقت اللازم للحضور سوى في العطل.

* وما هو عنوان البرنامج وعلى اي قناة سيعرض وفي أي يوم من ايام الاسبوع؟
ـ بالنسبة لعنوان البرنامج لا علم لي به الى حدود هذه اللحظة لكن بالنسبة لعرضه، فإنه سيكون بقناة تونس اما يوم السبت او الاحد اي خلال الراحة الاسبوعية للاطفال (في الويكاند)

* بعد شروع حاتم بلحاج في كتابة الجزء السادس من «شوفلي حل» هل تظن ان هذا السيتكوم سيحافظ على اشعاعه الجماهيري؟
ـ أجل كما سبق واخبرتكم «شوفلي حل» سيتواصل وإن شاء الله سيحافظ على اشعاعه جماهيريا فقط يجب ان يأخذ حاتم بلحاج وقته في كتابة النص كي يأتي بالجديد وبأشياء جيدة وطريفة وممتعة.

* جزء سادس... ألن يشعر المشاهد بالرتابة؟
ـ جزء سادس ليس بالكثير، والنص الجيد لا يقع في الرتابة، لكن نحن في تونس دائما، نمل الإطالة في عمل تونسي، ولا اعرف السبب، ربما لأن التونسي لا يحب اعمال بلاده كثيرا او بالأحرى لم يتعود على حبها، لكن في المقابل التونسي لا يمل مشاهدة «نور ومهند» وانا ارى ذلك بداية من عائلتي، لذلك اقول للمشاهد التونسي «شد مشومك لا يجيك ما أشوم»

* لماذا رفضت المشاركة في العمل المسرحي الجديد لفرقة بلدية تونس للتمثيل؟
ـ رفضت المشاركة في العمل الجديد لأن الدور الذي عرض عليّ لم يعجبني ووجدت بأنه (الدور) لم يقدم لي الإضافة، واحسست كذلك بأن الدور ثانوي او غير اساسي وخاصة «ماحسيتش روحي فيه»

* وما جديد فيلم «النفريت»؟
ـ كما سبق وذكرت، «النفريت» هو عمل سينمائي مع المخرج المنصف ذويب لكنه في الوقت الحالي منهمك في عروض مسرحية «مادام كنزة» لكن إن شاء الله سيكون العمل حاضرا في السنة المقبلة لأنه مازال يحتاج الى المال لا غير.

* هل لديك عروض سينمائية اخرى؟
ـ اجل هناك وعود سينمائية وهامة جدا، لكن أفضّل عدم الحديث عنها وفي صورة الانطلاق في واحد من هذه الاعمال السينمائية لن ابخل بالمعلومة.

* حسب حديثك عن السينما لاحظنا انك مولع بها الى درجة كبيرة؟
ـ (قاطعنا) انا احلم بأن انجز عملا مسرحيا من نوع «الوان مان شو» وان تكون لي تجارب سينمائية جيدة في ادوار بطولة لا غير.

* وماذا عن الإشهار؟
ـ حاليا لازلت مرتبطا بعقد مع شركة «اتصالات تونس» ينتهي مع موفى هذه السنة وبعد ذلك سأتحرر واختار اما المواصلة او العكس، لأن امضائي العقد مع الشركة المذكورة كان قرارا متسرعا وغير جيد ليس فيه ارباح مادية كبرى مقارنة بعدد الومضات.
avatar
قطاف رضوان

عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى